جريمة قتل تهز سلا والأمن يعتقل الجناة

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا، من توقيف خمسة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و32 سنة، من بينهم أربعة من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، وعدم التبليغ عن جريمة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

وتعود تفاصيل القضية، بحسب مصدر أمني، إلى دخول الضحية، وهو من ذوي السوابق القضائية أيضا، في خلاف مع اثنين من المشتبه فيهم لأسباب تجري الأبحاث لتحديد طبيعتها وأسبابها، الأمر الذي تطور إلى تعريضه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، تسببت مضاعفاته في وفاته بقسم المستعجلات الذي نقل إليه لتلقي العلاج.

كما أسفرت الأبحاث أيضا عن تشخيص هوية ثلاثة مشتبه فيهم آخرين وتوقيفهم أيضا، وذلك للاشتباه في حضورهم أطوار هذه الواقعة، دون أن يقدموا المساعدة الضرورية للضحية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق