جريمة قتل تهز تاونات

شهد دوار القوريين، بجماعة تافرانت بإقليم تاونات، أمس الخميس 13 يناير الجاري، جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شاب ثلاثيني، متزوج وأب ل 3 أطفال، وذلك إثر تعرضه للضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال العصي والهراوات.

وعلم من مصادر محلية، أن الضحية عثر عليه جثة هامدة، مضرجة في الدماء وعليه آثار الضرب على مستوى الرأس ومرافق يديه وجروح غائرة على مستوى قدميه، مشيرة إلى أن الهالك تعرض لاعتداء وحشي من طرف أكثر من شخص بدافع الانتقام.

وذكرت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الورتزاغ  انتقلت بعين المكان، حيث تمكنت من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و50 سنة، يشتبه في خلفية ارتكابهم لهذه الجريمة البشعة، فيما لا يزال البحث جاريا عن باقي المتورطين في هذه القضية.

إلى ذلك، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث ومعرفة ظروف وملابسات وقوع هذه الجريمة، كما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها للتشريح الطبي قصد استكمال إجراءات البحث المفتوح من قبل النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق