توقيف 45 شخصا بالدار البيضاء بسبب الشغب الرياضي

أوقفت عناصر الشرطة 45 شخصا من بينهم 31 قاصرا مساء أمس الأربعاء 29 يونيو الجاري بالدار البيضاء ، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير و إهانة موظفين عمومين أثناء أداء واجبهم المهني.

وبحسب مصدر أمني فقد أقدم المشتبه فيهم رفقة أخرين على إرتكاب أفعال تتعلق بالشغب الرياضي خلال وبعد المباراة الوطنية للبطولة الإحترافية بالبيضاء .

وأشار ذات المصادر إلى المتهمين قاموا بأفعال إجرامية عنيفة ضد رجال السلطة، مما تسبب في إصابة أربعة من عناصر الشرطة بجروح متفاوتة الخطورة، و إلحاق خسائر مادية بسيارتين، وذلك قبل أن تتمكن الفرق الأمنية المختصة من توقيف 45 خمسة واربعين شخصا .

إلى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، والقاصرين الموقوفين تحت تدابير المراقبة، رهن إشارة بحث النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية فيما تزال الأبحات والتحريات جارية بغرض تحديد الهويات وتوقيف باقي المشاركين و المتدخلين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق