توقيف شخص يحترف ترويج المخدرات وأقراص الإكستازي بفاس

أوقفت العناصر الأمنية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أمس الإثنين، شخصا يبلغ من العمر 46 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ أمني، أن المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، “مكنت من توقيف المشتبه فيه، على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة”.

وأشار المصدر ذاته إلى “أن عملية التفتيش التي شملت الموقوف، أسفرت عن العثور بحوزته على 979 قرص مهلوس من مخدر “الإكستازي” وكمية من مخدر الكيف، بالإضافة إلى هاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات”.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق