تورط في مخالفات غير قانونية.. الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تطرد حسان المساوي

ألغت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالمغرب، انتداب المدعو حسان المساوي، اليد اليمنى للمدعو إسحاق شارية والذي استعمله للتشويش على مسار الحزب المغربي الحر، كمنسق إقليمي للشبكة بمنطقة عمالة مقاطعة البرنوصي بجهة الدار البيضاء، وذلك على خلفية تورطه في مخالفات غير قانونية مست النظام العام وبأخلاقيات وأهداف الشبكة.

وجاء في إخبار للشبكة توصلت الحياة اليومية بنسخة منه، أنه بعد التقارير والمعطيات التي حصلت عليها الشبكة الحقوقية فيما يخص المخالفات اللا مسؤولة وغير القانونية التي تمس بالنظام العام وبأخلاقيات وأهداف الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، جهة الدار البيضاء سطات، التي تورط فيها حسان المساوي، تقرر إلغاء انتداب هذا الأخير، كمنسق للشبكة بجهة الدار البيضاء.

وأكدت الشبكة على أن حسان المساوي لم يعد ممثلا لها.

وتجدر الإشارة إلى أنه جرى اعتقال المسمى حسان موساوي، مؤخرا، قصد تنفيذ عشرات الأحكام الصادرة في حقه في الميدان الجنائي، قبل أن يتم الإفراج عنه بسبب تقادمها.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق