تهمة الاحتجاز والاغتصاب تلاحق عشرينيا بالناظور

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور زوال اليوم الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالعنف.

وقال بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني إن مصالح الأمن الوطني بمدينة صفرو كانت قد توصلت في 21 نونبر المنصرم، بشكاية سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، تتهم شخصا غير معلوم الهوية بتعريضها للاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالعنف، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه فيه ونشر مذكرة بحث في مواجهته على الصعيد الوطني.

المصدر نفسه أشار إلى أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه بدوار “جمعة بن الطيب” بإقليم الدريوش، وذلك بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

وأحيل المشتبه فيه ، حسب المصدر نفسه، على فرقة الشرطة القضائية بصفرو باعتبارها الجهة المختصة ترابيا، وذلك لاستكمال البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق