تغريدة غريبة لمان سيتي بعد الإقصاء المر

وكالات

بعد الإقصاء المر الذي تعرض له مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، على حساب توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا، نشر حساب فريق أبناء بيب غوارديولا على تويتر تغريدة غريبة، أثارت الكثير من الاستغراب.

ووفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية فإن مرارة الإقصاء ظهرت على حساب مانشستر سيتي على تويتر، الذي نشر تغريدة “ملخبطة وغير مفهومة”، مباشرة بعد إعلان الحكم صافرة نهاية المباراة.

ويبدو أن المكلف بتدبير الصفحة لم يكلف نفسه عناء صياغة جملة مفهومة، حيث تضمنت التغريدة عددا من الأحراف غير المتناسقة (wfiuhefijvbeojefvno…)، والتي تشير إلى حالة الغضب التي انتابت كل مشجع للفريق بعد الخروج غير المتوقع من ربع نهائي “التشامينزليغ”.

ورغم أن فريق مانشستر نجح في الفوز في مباراة الإياب، مساء أمس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، إلا أنه أقصي من المنافسة الأوروبية، بسبب أفضلية توتنهام بهدف خارج أرضه، وهو ما اعتبره متابعون إقصاء مرّا.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق