تعزية

انتقل إلى عفو الله ورحمته المسمى قيد حياته “مصطفى اوبكيش” والمعروف بالمكناسي، الموظف الجماعي بجماعة إنزكان ولاعب كرة القدم سابقا بصفوف اتحاد فتح إنزكان، الانسان الطيب الخلوق الذي يكن التقدير والاحترام للجميع، ويبادله الجميع نفس الاحترام.

كل التعازي الحارة والمواساة الصادقة لأهله وذريته وأحبابه وجيرانه، ولكل الأخوات والإخوة موظفي جماعة إنزكان ولأسرته الرياضية.

 تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة، وأغدق عليه من فضله وحلمه وكرمه ومغفرته ونعيمه، اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وأكرم نزله ووسع مدخله وأحسن مثواه، واغسله بالماء والثلج والبرد كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجعله في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، وأسكنه فسيح جنانك في الفردوس الأعلى إن شاء الله مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل ذريته ذرية طيبة صالحة تدعو له وخير خلف لخير سلف، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق