ترويج أجهزة إتصال تستعمل في الغش في الامتحانات يورط طالبين ببني ملال

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، يوم أمس الثلاثاء 8 شتنبر الجاري، من توقيف طالبين يبلغان من العمر  23 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إتصال إلكترونية مهربة بغرض استعمالها  في الغش في الامتحانات.  

 وذكر بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة بني ملال،كانت قد رصدت إعلانا منشورا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض للبيع أجهزة للاتصال اللاسلكي بهدف استعمالها في الغش في الامتحانات، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية صاحبي الإعلان وتوقيفهما متلبسين بترويج هذه المعدات الإلكترونية المهربة.

وأضاف أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز ستة أجهزة لاسلكية مهربة، علاوة على ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في استعمالها في هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، بحسب ذات البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

 

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق