تحالفات تمنح حزب البام رئاسة جماعة تازة

أعلن تحالف يضم 9 أحزاب ولائحة مستقلة، إسناد رئاسة المجلس الجماعي لتازة إلى عبد الواحد المسعودي، عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وجاء ذلك في بلاغ مشترك يحمل توقيعات المرشحين الفائزين بالانتخابات الجماعية، وعددهم 23 عضوا، عن أحزاب التجمع الوطني للأحرار، وجبهة القوى الديمقراطية، والأصالة والمعاصرة، والتقدم والاشتراكية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والعدالة والتنمية، والنهضة والإصلاح والتنمية والاتحاد الدستوري، فضلا عن لائحة الكرامة (مستقلة).

وأحتلا حزبا التجمع الوطني للأحرار والاستقلال الصدارة في الانتخابات الجماعية بمدينة تازة، التي تضم 35 مقعدا، حيث ظفر كل واحد منهما بـ5 مقاعد، بينما حصل حزب الحركة الشعبية على 4، وكل من أحزاب جبهة القوى الديمقراطية والأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية على 3 مقاعد.

وفازت أحزاب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والعدالة والتنمية والنهضة وتحالف فيدرالية اليسار بمقعدين، فيما نالت أحزاب الاتحاد الدستوري والاشتراكي الموحد والإصلاح والتنمية، بالإضافة إلى لائحة الكرامة، مقعدا واحدا.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق