تأجيل قضية “حمزة مون بيبي” إلى حين رفع حالة الطوارئ في البلاد

أجلت هيئة الحكم الموكول إليها النظر في ملف “حمزة مون بيبي” الذي تتابع فيه المطربة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام ومتورطتين آخريين، إلى غاية 9 من يوليوز المقبل.

وعلم من مصادر، أنه تم تأجيل المحاكمة التي كانت مقررة اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، “بناء على طلب دفاع دنيا باطما وشقيقتها، الذي طالب بتأخير الجلسة إلى حين رفع حالة الطوارئ في البلاد، من أجل حضور كافة الأطراف إلى قاعة المحكمة وإجراء مواجهة “حية”.

جدير ذكره أن دنيا باطما تتابع أمام الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بابتدائية مراكش، من أجل جنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق