بوتين يذكر الروس بتاريخهم ويدعوهم للتصويت على التعديلات الدستورية

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الشعب الروسي للذهاب لمراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية في البلاد.

وقال الرئيس الروسي خلال كلمة للشعب الروسي أمس الثلاثاء: “غداً 1 يوليوز، هو يوم التصويت الرئيسي. أسألكم أيها الأصدقاء الأعزاء أن تقولوا كلمتكم. فصوت كل واحد منكم مهم للغاية”.

وأضاف: “أعزائي مواطني روسيا. اليوم ، تم الكشف عن نصب تذكاري لمئات الآلاف من الجنود السوفييت الذين حاربوا بالقرب من رشيف على أرض تفير (مدينة روسية بالقرب من سان بطرسبورغ) ذهبوا إلى المعركة. حتى نعيش تحت سماء هادئة، نعمل، نحب، ونبني”، متابعا “فخور بروسيا، بلد الحضارة الفريدة والثقافة العظيمة. بلد حيث ترتبط مصائر وآمال وتطلعات العديد من أجيال أسلافنا ببعضها البعض”.

وتابع بوتين “نحن ورثتهم، نواصل هذا المسار التاريخي الذي لا ينفصم منذ آلاف السنين. ونعلم أنه عندما نكون معًا، حتى في وضع حرج، يمكننا التغلب على أصعب المهام”.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق