بعد الغرفة 101.. وزارة الداخلية تمنع إلترا الرجاء البيضاوي من رفع التيفو

منعت وزارة الداخلية جمهور فريق الرجاء البيضاوي من رفع التيفو في المباراة التي ستجمع الفريق المذكور بفريق الترجي التونسي، وذلك أول أمس السبت.

قامت وزارة الداخلية بمنع إفلترا الرجا من رفع التيفو في سياق النقاش الذي خلفته تيفواتهم المرفوعة مؤخرا، على رأسها تيفو الغرفة 101 rom، الذي تم رفعه خلال مباراة ديربي العرب أمام فريق الوداد البيضاوي، وأغنية فبلادي ظلموني التي انتشرت على المستوى الدولي.

وأكدت كوفرا الماكانا في بلاغ لها منشور على صفحتها الرسمية بالفيسبوك أن “وزارة الداخلية قررت استئناف الحرب ضد الكورفا السود والتي بدأت من سنوات وذلك بإغلاق أبواب مركب محمد الخامس أمامنا، ومنع أي تيفو في المدرجات”، وأضافت القول: “لا يمكننا السكوت على هذه المعاملة المهينة من الجهات الأمنية، ومقاومتنا ستعود وسنبتدؤها بعدم الباشاج و إرتداء الزي الأسود في مباراة فريقنا بحول الله، وذلك برسم المباراة الأولى في دور مجموعات دوري الأبطال الإفريقي”.

وتساءلت: “فهل يعقل أن يتم اضطهادنا بسبب “تأويل” جهة أخرى لا علاقة لها، لا من بعيد أو قريب، بشغفنا؟”، وانتهت بالتأكيد: “نقولها بالواضح، لن نسمح لأي كان أن يدخلنا وسط معركة نحن بعيدين عنها كل البعد، معركتنا الوحيدة عنوانها الرجاء ولا شيء غير الرجاء. إعلانكم الحرب على مجموعات الماغانا نعتبره مساسا بالكيان الأخضر، فترقبوا الرد!”.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق