بعد إصابته بمرض السرطان.. أصدقاء الدكتور أوتنيل يطلقون حملة «اشتروا اللصيلصون» لدعمه

 فور علمهم  بإصابته بمرض السرطان بادر مجموعة من الطلبة الجامعيين، مطلع الأسبوع الجاري،  إلى  إطلاق حملة دعم  كبيرة للدكتور الجامعي عادل أوتنيل، المنحدر  من إقليم تزنيت.

المبادرة الإنسانية، التي حملت شعار”اشتروا رواية اللصيلصون” لاقت تجاوبا كبيرا من أصدقاء عادل من طلبة وأساتذة، وهي رواية  “عبارة عن احتفال حكائي ينظمه عادل من خيوط الواقع القاسي… ثم حكاية الفساد الذي يدفع شباب المدينة إلى الهامش…”لصاحبها الدكتور عادل أوتنيل، من إصدار افريقيا الشرق.

خبر إصابة عادل أثنيل بمرض السرطان خلف صدمة لدى رفاقه وكل من كان يعرفه برحاب جامعة ظهر المهراز بفاس، بحيث كان رمزا للنضال و الصمود بالنسبة لهم، خاصة بعد تغلبه  على إعاقته الجسدية ونوائب الحياة ومصاعبها إلى أن قطف شهادة الدكتوراه في شعبة الأدب العربي، في موضوع ” صور الإغتراب في شعر الصعاليك”، بجامعة سيدي محمد بن عبد الله، ظهر المهراز، فاس.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق