بسبب خروقاته المالية والتدبيرية.. أحمد شدا رئيس المجلس البلدي لبني ملال ممنوع من السفر

كشفت مصادر مطلعة، أن السلطات القضائية أمرت بشكل رسمي بسحب جواز السفر من أحمد شدا رئيس المجلس البلدي لبني ملال، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، وذلك بناء على تقرير لمفتشية وزارة الداخلية، الذي سجل تورط الرئيس المذكور في خروقات تدبيرية ومالية.

المصادر ذاتها أوردت أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تفاعل بشكل إيجابي مع شكاية الفرع الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام الدار البيضاء – سطات بخصوص شبهة اختلالات اعترت التدبير العمومي ببلدية بني ملال منها مايكتسي صبغة جنائية.

وقضت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، بداية فبراير الجاري، بعزل رئيس جماعة بني ملال من مهمة رئاسة المجلس الجماعي ومن العضوية، مع النفاذ المعجل.

وكانت وزارة الداخلية أوقفت أحمد شدا، رئيس المجلس الجماعي لبني ملال، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، وأحالته على المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بناء على تقرير لمفتشيتها العامة.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق