انقطاع الماء بالبيضاء يوم العيد.. شركة ليدك توضح (بلاغ)

خرجت شركة ليدك، المسؤولة عن توزيع الماء بمدينة الدار البيضاء، لتوضح سبب انقطاء الماء الصالح للشرب، خلال اليوم الأخرين، الأمر الذي عرقل السير العادي لحياة السكان خاصة بتزامن الأمر مع يوم عيد الأضحى.

وفي هذا الصدد أفاد بلاغ للشركة بأن الأمر يتعلق بتسرب كبير غير بارز للماء الشروب في موقعين تحت الأرض بقناتين لتزويد الماء على مستوى وسط المدينة (شارع محمد الخامس، زنقة عمر الريفي و جزء من المدينة القديمة)، مما أدى إلى انخفاض ضغط الماء وصل إلى انقطاعه في بعض النقط.

وأضاف البلاغ، أن الشركة قامت وبسرعة بتعبئة فرقها في الميدان لكشف موقع هذه التسربات و الشروع في أشغال إصلاحها. و ما إن حلت هذه الفرق المختصة بالمواقع المعنية، بادرت بفتح صنابير مياه إطفاء الحرائق لتمكين الزبناء المعنيين من الحصول على حاجتهم من الماء في انتظار اكتشاف موقع التسرب و القيام بالأشغال اللازمة لإصلاحه.

هكذا، تم تحديد مكان تسربات في أزقة عمر الريفي و شارع حمان الفطواكي بقنوات كبرى قطرها 300 مليمتر. و تم على الفور إصلاح هذه التسربات يوم الإثنين 12 غشت، بفضل التدخلات السريعة المتواصلة لفرق ليدك التي تمكنت من إعادة التزويد بالماء الشروب للمناطق و الأزقة المعنية مثل بنجدية و جزء من المدينة القديمة.

واعتذرت الشركة، في البلاغ ذاته، لزبنائها المعنيين بهذا الازعاج و تؤكد لهم تعبئتها المتواصلة.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق