المنتخب المغربي يحدد أول خصومه في لقاء ودي

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم رسمياً ملاقاته للمنتخب المغربي ودياً، تحضيرا لمشاركة المنتخبين بمسابقة كأس العرب للمنتخبات التي ستُقام بقطر في الفترة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

وأوضح الاتحاد الكروي أن منتخب بلاده، سيكون في مواجهة اعدادية أمام رديف المغرب يوم 12 نونبر المُقبل بالبحرين، وتحديدا على أرضية الملعب الوطني في المنامة.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف قد كشف سابقاً على برمجته لثلاث مباريات على الأقل، تحضيراً لمسابقة كأس العرب للمنتخبات، بالإضافة إلى برمجة معسكر تدريبي مغلق بإحدى دُول الخليج، للاستئناس بأجواء الطقس قبل انطلاق المسابقة.

وبرمج المدرب خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، 3 مباريات أمام جنوب السودان، غامبيا والسيراليون، وهي المواجهات الودية التي تسببت في إصابة قوية للاعب رضا الجعدي، الذي سيغيب رسمياً عن كأس العرب.

ووقع المنتخب المغربي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة للمسابقة العربية، رفقة كل من منتخبات السعودية، الأردن، وفلسطين، حيث ستكون كتيبة عموتة في مواجهة بارزة أمام المدرب السابق للأسود، هيرفي رونار الذي يقود حاليا السعودية.

يشار، إلى أن المنتخب المغربي الرديف سيكون معززا بمجموعة من الأسماء المحترفة بالدوريات العربية، ضمنهم بدر بانون مدافع الأهلي المصري، إسماعيل الحداد، لاعب الخور القطري، وأسماء أخرى بدوريات السعودية، قطر، الكويت، ومصر.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق