الكاف يعلن عن موعد قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع تنظيمها مطلع السنة المقبلة في الكاميرون.

وأوضح الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيرون موسينغو أومبا، عن موعد إجراء القرعة التي ستسحب في قصر المؤتمرات، بالعاصمة ياوندي يوم 15 غشت المقبل.

وكانت مراسيم القرعة ستجرى يوم 25 يونيو الماضي، إلا أن الكاف كان قد أجلها إلى موعد لاحق بسبب جائحة كورونا، علما أن هناك تقارير قد أشارت إلى أن المسابقة قد تنقل إلى دولة أخرى غير الكاميرون، إلا أن الاتحاد الإفريقي أكد أن كأس الأمم الإفريقية لن يخرج تنظيمها عن الكاميرون.

وتجرى النهائيات الإفريقية، التي ستعرف مشاركة 24 منتخبا، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022 بالكاميرون، حيث تم اختيار مدن ياوندي، دوالا، بافوسام، غاروا وليمبي، لاحتضان المباريات.

ويذكر أن المنتخب الوطني كان قد حجز مقعدا له في نهائيات كأس إفريقيا، بعد احتلاله للمركز الأول في المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق