الكاف يراسل الأندية المغربية بخصوص موعد مباريات العصبة والكونفدرالية

راسل الاتحاد الإفريقي الأندية المغربية بخصوص التواريخ المعتمدة التي ستجرى فيها باقي المقابلات الرياضية الخاصة بكأس الكونفدرالية وكأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء في المراسلة، اطلعت الحياة اليومية على نسخة منها، أن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية التي ستجمع الوداد بالأهلي المصري ستلعب يوم 17 أكتوبر بالدار البيضاء فيما الإياب سيكون يوم 23 من نفس الشهر بملعب برج العرب.

وبخصوص فريق الرجاء البيضاوي، فسيلعب مقابلة ذهابه في النصف النهائي ضد الزمالك المصري بالدار البيضاء يوم 18 أكتوبر 2020 على أن يلعب مقابلة الإياب بملعب برج العرب يوم 24 من نفس الشهر، فيما النهاية سيلعبها الفريقان المتأهلان يوم السادس من نونبر المقبل.

أما تاريخ 19 أكتوبر 2020 فسيشهد لعب مقابلة نهضة بركان ضد حسنية أكادير بالدار البيضاء، فيما ستلعب بيراميدز وحورية كوناكري في اليوم الموالي بمدينة الرباط، فيما سيلعب المتأهلان للنهائي يوم 25 أكتوبر بالرباط في إطار كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق