القنصل الأمريكي يزور شفيق العمراني في مستشفى سجن عكاشة وهذا ما أخبر به العائلة

كشف محمد العمراني أن القنصل الأمريكي قام في الساعة الثانية عشرة من يومه الخميس 15 أبريل 2021، بزيارة شقيقه شفيق العمراني.

وبحسب تدوينة محمد العمراني المنشورة بموقع الفايسبوك، فإن القنصل الأمريكي أخبر العائلة بأن شفيق يوجد بمستشفى السجن يتلقى العناية لإنقاذ حياته.

وأضاف بأنه طلب من شفيق العمراني أن يوقف الإضراب عن الطعام لأنه سيؤثر على صحته، إلا أنه رفض وأصر على مواصلة الإضراب عن الطعام حتى البراءة.

وفيما يلي تدوينة محمد العمراني كما هي:

وكان شفيق العمراني قد أعلن إضرابه عن الطعام، مما تسبب في تدهور وضعه الصحي وهو الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى.

وكانت المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، قد حكمت على شفيق العمراني الملقب، ب”عروبي في الميريكان”، بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم.
وكان العمراني قد توبع من أجل تهم تتعلق بـ”إهانة مؤسسة دستورية وإهانة هيئة منظمة قانونا، وإهانة رجال القوة العامة وموظفيين عموميين، والتبليغ عن وقوع جريمة يعلم بعدم حدوثها، وبث صورة شخص دون موافقته، وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المسّ بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”، وهي التهم التي اعتبرها ملفقة.
أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق