القاهرة.. وفاة مواطن مغربي بعد إصابته بأزمة صحية على متن رحلة للخطوط الجوية التركية

توفي مواطن مغربي، اليوم الأحد، بأحد مستشفيات العاصمة المصرية، بعد إصابته بأزمة صحية على متن إحدى رحلات الخطوط الجوية التركية.

وعلم لدى سفارة المملكة المغربية بالقاهرة، أن المواطن المغربي “م. ر”، توفي اليوم بأحد مستشفيات مدينة مصر الجديدة، إثر أزمة صحية حادة ألمت به يوم 31 اكتوبر الماضي وهو في طريق عودته من المدينة المنورة إلى المغرب، وذلك على متن رحلة جوية تابعة لشركة الخطوط الجوية التركية.

وكانت طائرة تابعة للشركة التركية قد اضطرت يوم 31 أكتوبر الأخير إلى التوقف بمطار القاهرة الدولي، من أجل تقديم العلاجات الضرورية للراحل.

وفور نقله للمستشفى، تابعت السفارة المغربية الحالة الصحية للهالك الذي ظل في غيبوبة حتى وفاته اليوم. كما تكفلت بمصاريف علاجه بعد مكوثه في غرفة العناية المركزة بالمستشفى. وستتكفل وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بنقل جثمان الراحل إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في اليومين القادمين.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق