ال”غرين بويز” يستنكر سوء تنظيم ولولج الجماهير في مباراة وفاق سيطف

استنكر فصيل الألتراس “غرين بويز”، المساند لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، سوء التنظيم الذي رافق دخول الجماهير الرجاوية إلى ملعب محمد الخامس، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر الأحد، بوفاق سطيف الجزائري.

وأكد الفصيل في بيان منشور بصفحته الخاصة بموقع فايسبوك، أن ما حدث الأحد هو” كارثة تنظيمية وأمنية بكل المقاييس؛ بداية من طريقة الولوج إلى الملعب التي تُركت من خلاله الجماهير تتدفق بشكل مندفع بلا أدنى تنظيم، ممّا أدى إلى اشتداد الزحام والتدافع بقوة. فلولا الأقدار لساء الوضع.”

وأضاف أنه” تم السماح بدخول مئات الجماهير بدون تذاكر، حتى إن البعض منهم أصبح يمرّ بسهولة من منطقة إلى منطقة داخل المدرجات بلا حسيب أو رقيب”، مشيرا إلى أن” البوّابات الإلكترونية كان بها خلل تقني ولا تعمل، وكأنها وضعت لتأثيث الملعب لا غير، وما زاد الطين بلّة، العشرات من القاصرين يتجولون بأسلحة بيضاء في أرجاء الملعب وداخله، حتى خُيِّل إلينا بادئ الأمر وكأننا في معركة بيننا”.

وشدد الفصيل أن أرواح آلاف الجماهير تم التلاعب بها يوم الأحد، إما لسوء تدبير من طرف كازا إيفنت، الشركة اللامسؤولة، أو أن جهة ما نصبت لنا كمينا لغاية في نفس يعقوب.

وحمل فصيل “غرين بويز” مسؤولية ما وقع الأحد إلى كل الأطراف المعنية بتنظيم ولوج الجماهير إلى الملعب، داعيا الذين يدّعون تحمل المسؤولية، إلى تدارك الذي حصل في قادم المباريات، من أجل سلامة جماهيرنا وعودتها لديارها في أحسن حال.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق