العدول يستأنفون نشاطهم بعد توقف دام شهرين

أعلنت الهيئة الوطنية للعدول أن هذه الأخيرة قررت استئناف نشاطها والعودة إلى الاشتغال في توثيق العقود ومعاملات المواطنين وخدمة المرتفقين بعد توقف دام لمدة شهرين مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا.

وقال الهيئة في بلاغ لها توصلت الحياة اليومية بنسخة منه، بأن من أبرز شروط استئناف العمل التي خلصت لها الهيئة بعد اجتماع المكتب التنفيذي، تعقيم المكاتب، وإلزامية وضع الكمامة من طرف العدلين والمتعاقدين، مع احترام مسافة الأمان وتوفير مكان لغسل اليدين وضرورة استعمال المعقم الكحولي.

وأكد البلاغ على ضرورة التقليل من عدد الوافدين وضبط المواعيد، وعدم التردد على أقسام الأسرة والتوثيق والمؤسسات ذات الصلة إلا عند الضرورة القصوى، وعدم فتح المكاتب العدلية التي لا تتوفر على مساحة كافية، إضافة إلى استمرار المكاتب العدلية في تقديم خدماتها تدريجيا مع الصاق جميع التوصيات الصحية على مداخلها وإبلاغ المرتفقين بالتدابير الاحترازية الممكنة والحرص على احترامها.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق