العثماني:الحكومة غير منسجمة!!

اعترف، سعد الدين العثماني، بإن الحكومة التي يقودها غير منسجمة مائة بالمائة، مؤكدا على أنه يتدخل باستمرار لحل الإشكالات والخلافات في وجهات النظر بين الوزراء في المجلس الحكومي.

وأوضح العثماني في معرض جوابه على سؤال يخص مدى انسجام أعضاء حكومته، في لقاء خاص، بث مساء أمس الخميس، على قناتي “لأولى”و”ميدي 1 تيفي” ، بالقول: “أقوم بالتحكيم بين الوزارء ونحل مشاكلنا بيننا، وطبيعي أن تكون هناك اختلافات جوهرية”، مضيفا أن الأغلبية ليست منسجمة مائة بالمائة، لكن “منسجمين بما يكفي لنطبق البرنامج الحكومي”.

وبخصوص تصريحات الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، التي وصف فيها حزب رئيس الحكومة، ب”الحزب التخريبي” قال العثماني، إن حزبه رد بما يلزم فعله لكن في جانب سياسي، أما في الحكومة فنحن نشتغل جميعا، مشددا  على أنه” لا يمكن لأي تصريح سياسي أن يوقف الحكومة عن العمل وتنفيذ البرامج التي سطرتها”.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق