الطرابلسي: لم نصدر أي بلاغ ضد وقفة غد الجمعة.. ونحترم جميع المواقف

أعلنت رابطة الاستقلاليين، قبل قليل من يومه الخميس، أنها لم تصدر أي بلاغ بشأن الوقفة الاحتجاجية ليوم غد الجمعة والتي سيخوضها أصحاب البذلة السوداء تضامنا مع النقيب محمد زيان جراء الحكم الصادر ضده بالتوقيف لمدة سنة كاملة، ودفاعا عن مهنة المحاماة التي تشهد تراجعات خطيرة.

وأفادت الرابطة في بلاغ مقتضب بصفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك، بأن الرابطة لم تصدر أي بلاغ ضد الوقفة الاحتجاجية ليوم غد الجمعة، مؤكدة أنها تحترم جميع المواقف.

وكانت جهات محسوبة على جهاز(..) قد روجت لبلاغ غير موقع تشير فيه إلى أنه تم إقالة منسق فرع رابطة المحامين الاستقلاليين بأكادير بعد التعبير عن تضامن الرابطة مع النقيب زيان ومع كافة المحامين المضطهدين، وبعدما دعا كافة المحامين إلى التعبئة والحضور بكثافة لإنجاح الوففة الاحتجاجية.

في هذا السياق، صرح خالد الطرابلسي من جانبه لزملائه في دردشات على تطبيق التراسل الفوري الواتساب، بأن البلاغ الذي صدر ضد الوقفة الاحتجاجية وراءه مغرضون ومتربصون بالرابطة، مشيرا إلى أن البلاغ الصادر ضدها غير موقع ولا مختوم. كما أكد أنه سيكون من بين الحاضرين الأوائل للوقفة ليثبت لجميع زملائه أنه لم يصدر أي بلاغ ولم يشارك في أية مناورة ضد قاعدة المحامين.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق