السلطات التركية تعتقل أربع مغربيات وتركيين بشبهة النصب والاحتيال

أوقفت السلطات التركية، أربع مغربيات وتركيين، بشبهة النصب والاحتيال مقابل وعود بالزواج من مغربيات.

وأوردت صحيفة “ديلي صباح” التركية، أن السلطات أوقفت المشتبه فيهم الستة أمس الخميس، موجهة إليهم تهم ترتيب حفلات زفاف وهمية بين مغربيات وسكان منطقة كوتاهيا، حيث يحصل المشتبه فيهم على أموال من الأزواج المحتملين، تحت حجة أنها مصاريف زواج، لتختفي الزوجات قبل أيام قليلة من الموعد المحدد لإبرام عقد الزواج.

وكانت السلطات التركية قد أوقفت خلال شهر يناير الماضي، أحد المشتبه فيهم في نفس القضية، بعدما اعترف خلال برنامج تلفزيوني بتعرض العديد من الرجال الأتراك للنصب بسبب وعود مزيفة بالزواج من مغربيات وسوريات.

المتهم الأول في هذه القضية، والذي فجرها في أحد البرامج، وجهت له اتهامات تهم ترتيب حفلات الزفاف الاحتيالية مقابل رسم قدره 25000 ليرة تركية (ما يقارب 4 مليون سنتيم مغربية).

ويستخلص المتهم هذه المبالغ من رجال أتراك يعدهم بالزواج من مغربيات، ويطلب منهم مبالغ مالية لتجهيز العروس، قبل أن تختفي “العروس” المغربية عن الأنظار قبل أيام قليلة من الزواج المفترض.

(وكالات)

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق