الركراكي يرد على أبرون: تصريحي جاء حفاظا على العدالة الرياضية

رد وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي لكرة القدم، سريعا على تصريحات عبد المولى أبرون، الذي هاجمه بخصوص تصريحاته لقناة “الرياضية”

وفي ما يلي توضيح الركراكي:

“بعد اللغط والضجة الكبيرة التي خلفتها تصريحاتي عبر قناة الرياضية بعد مباراة الفتح الرياضي أمام سريع ولد زم، أريد وضع التوضيح الآتي : تصريحاتي كان لها هدف واحد : التشجيع والحفاظ على العدالة الرياضية إلى غاية نهاية البطولة، وذلك بتجنب إقحام الأندية للفريق الرديف في المباريات التي مازالت تحمل تنافسا رياضيا، وهو ما قام به نادي الفتح الرياضي بإعادة 5 لاعبين من الفريق الأول من المملكة العربية السعودية لتمثيل الفريق في مباراة سريع واد زم، يوم الأحد. وبذلك من الواضح أن تصريحي جاء قصد التفكير في قوانين المسابقة، على سبيل المثال، أن يكون 6 لاعبين من التشكيلة الرسمية قد لعبوا عددا محددا من المباريات. مع الاعتذار مرة أخرى نظرا لسوء فهم تصريحاتي، أود أن أشكر جميع من يشاركني الرأي حفاظا على الروح الرياضية”.

وكانتإدارة المغرب التطواني قد عبرت عن استيائها من تصريحات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي.

وانتقد عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني، في تصريحات إذاعية، اتهامات الركراكي، واعتبرها أنها تثير الفتنة بالدوري المغربي.

 وقرر أبرون تقديم شكوى للاتحاد المغربي لكرة القدم ضد الركراكي، كما راسل إدارىة الفتح، من أجل الاستفسار حول أسباب التصريحات التي طلع به الركراكي.
وكان الركراكي قد عبر في تصريحات له، عن استغرابه من النتائج السلبية التي سجلها الفريق التطواني في الجولات الأخيرة، وأشار إلى أن بعض المباريات غابت عنها الروح الرياضية.
 
أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق