الرجاء يواجه أويلرز الليبيري في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الرجاء الرياضي نظيره أويلرز الليبيري اليوم السبت بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الرجاء الرياضي إلى تكرار فوزه ذهابا على أويلرز بهدفين نظيفين في مباراة اليوم، لحسم التأهل إلى دور المجموعات، بالرغم من أن اللقاء لن يكون سهلا على الطرفين.

ويعاني الرجاء من عدة غيابات في هذه المباراة لأسباب مختلفة، إذ سيحرم الفريق الأخضر من حميد أحداد وجمال حركاس ومصطفي كوياتي وسامي هيين وجبريل سيلا كونهم عير مسجلين في القائمة الإفريقية، وعبد الإله حافيظي وزكرياء الهبطي للإصابة، إلى جانب عمر العرجون بداعي الإيقاف.

وسيعتمد الشابي على خبرة بعض لاعبيه لتجاوز أويلرز وضمان مقعد في دور المجموعات، لتفادي أية مفاجأة غير سارة من خصمه، إذ من المتوقع أن يشرك الشابي محسن متولي ومحمود بنحليب وعبد الله فرح في الهجوم، محاولة منه لتسجيل هدف مبكر يجعله يسير المباراة كما يريد.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الكبير بمراكش، علما أن الفريق اللبيري هو الذي كان مستضيفا نظرا لعدم تأهيل ملعبه، انتهت بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق