الدورة الثالثة  من معرض “البزار إكسبو” يحتفي بالعروس المغربية 

تستقبل مدينة الدار البيضاء النسخة الثالثة من معرض ‘‘البزار إكسبو‘‘، الذي يتخذ هذه السنة تيمة ”على شرف العروس” كشعار لهذه الدورة.

ويعرف معرض ‘‘البزار إكسبو‘‘ هذه السنة مشاركة أزيد من أربعين عارضا يمثلون شركات ومؤسسات جاءت لتعرض منتجاتها وبضائعها المختلفة والمتنوعة من مجوهرات ولباس تقليدي، والهدايا من إكسسوارات والمشغولات اليدوية، إضافة إلى العطور ومواد التجميل، كما يعرف البزار اكسبو لهذه الدورة  خصومات تصل ل 50 في المائة على كافة المنتجات المعروضة، إضافة إلى جوائز ومفاجأة للزوار.

الدورة الثالثة من معرض ”البزار اكسبو” من تنظيم ”شركة ايلار” هاجر الرميد وسلمى عماري، في الفترة الممتدة من 8  إلى 10 نونبر الجاري ، بفندق ”أونومو” بحضور نخبة من أبرز الفنانين على الساحة الوطنية والعربية.

الجدير بالذكر أن الدورة السابقة شهدت نجاحا كبيرا وعرفت مشاركة مجموعة من ألمع النجوم في عالم الفن وسوشيال ميديا، من بينهم الفنانة دنيا باطمة، المصممة العالمية ليلى عزيز، والممثلة صفاء حبيركو.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق