الداودي يستفز المغاربة من جديد ويدافع عن «سنطرال» في «ساعة للإقناع»

قام لحسن الدوادي مجددا بالدفاع عن الشركات بشكل عام وشركة سنطرال دانون”، وقال: نحن ندافع على 120 ألف فلاح و900 عامل الذين تم تسريحهم، وهؤلاء الناس مرتبطين بهذه الشركة.

وتابع الداودي في حواره على برنامج ساعة للإقناع، مساء أمس السبت، “اليوم أصبحنا ننتقد على كل شيء.. واش تكلمنا وخرجنا بلاغ في 12 ديال الليل قالك بلاغ منتصف الليل، وإلى خرجناه مع 12 ديال النهار يقولك الحكومة ناعسة”، مضيفا: دابا كيفما درنا وحلة.

وأفاد الداودي بأن “شركة سنطرال دانون كانت تنوي تحفيض ثمن الحليب وأن الحكومة تدخلت ومنعت ذلك، قائلا: حرام واش كاين هادشي.. هادشي كذوب، هل ممكن أن تقوم الشركة باستشارتنا من أجل تخفيض الثمن؟.

وأضاف: واش المغاربة غادي يفرحو إلى الحكومة ديالهم ما دافعاتش على الشركات؟ لا خاصنا ندافعو عليها وندعموها لأنها توفر مناصب الشغل، وإذا لم تقم بذلك سنخوف المستثمرين.

وانتهى إلى القول: اليوم ننتظر أن يتم تنصيب مجلس المنافسة الذي سيقوم بدراسة من أجل العمل على ضمان المنافسة في المجال الاقتصادي في مجموعة من المجالات وليس في الحليب فقط.

أضف تعليق
الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق