الدار البيضاء.. توقيف ثلاثة مشتبه فيهم بترويج أسلحة بيضاء بدون سند مشروع

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الإثنين 12 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في ترويج أسلحة بيضاء دون سند مشروع.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت “الحياة اليومية” بنسخة منه، كانت مصالح الأمن قد رصدت نشر إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض عصيا كهربائية للبيع للعموم، باشرت على إثرها تحريات ميدانية، مدعومة بخبرات تقنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الأول، الذي ضبط وبحوزته أربعة عصي كهربائية، قبل أن يتم توقيف مزوده الرئيسي ومرافقه بحي اسباتة، وبحوزتهما 79 أداة من نفس النوع، بالإضافة إلى مبالغ مالية من متحصلات هذا النشاط غير المشروع.

وذكر ذات البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق
الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق