الداخلية تمنع لقاءات لشبيبة البيجيدي وأمكراز: “لا يمكن أن نسكت على هذه التجاوزات الفظيعة”

كشف محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن “السلطات المحلية في العديد من مناطق المغرب، تحاصر أنشطة شبيبة العدالة والتنمية بدون مبرر، على عكس التوجيهات الملكية بفتح المجال أمام الشباب للانخراط في العمل السياسي”.

وقال أمكراز في منشور له بموقع الفايسبوك، إن قائد منطقة بني هلال بإقليم سيدي بنور، قام بهدم خيمة تواصلية لشبيبة حزبه محليا، اليوم السبت، فيما تعرضت الشبيبة بإنزكان للمنع من تنظيم نشاط شبابي أمس الجمعة.

وأكد أمكراز أن ما وقع اليوم وأمس ينضاف إلى وقائع أخرى بعدد من الأقاليم في المملكة، مشيرا إلى أنه: “لا يمكن أن نسكت عن هذه التجاوزات الفضيعة الماسة بحق أساسي من حقوق الإنسان”.

كما أضاف: “أرجو أن يتعقل القوم ويتوقفوا عند هذه الحدود، فالوطن لنا جميعا لن نتخلى عن خدمته مهما حاولوا منعنا، شباب العدالة والتنمية شباب وطني غيور على وطنه متفان في خدمته، ولن تثنينا المحاولات البهلوانية اليائسة من مواصلة المسار”.

أضف تعليق
الوسوم

عبد الحميد العسري

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق