«الحياة اليومية» تكشف وجه ضابطة الشرطة بالجديدة التي تتابع أحد رجالات الحموشي في قضية تحرش جنسي 

لبنى الفلاح

حصلت جريدة الحياة اليومية، اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، على صورة حصرية لضابطة الشرطة بالجديدة، التي رفعت شكاية ضد رئيس الأمن بالتحرش واستغلال السلطة والتأثير على أخلاق امرأة متزوجة مستغلا نفوذه ومركزه، وهو أحد الملفات المثيرة للتحرش الجنسي الذي طي البحث تحت إشراف النيابة العامة. 

وكان أول من فجر القضية محمد زيان وزير حقوق الإنسان السابق، بعدما تحدث عن رفض القضاء تحريك الملف وفتح تحقيق فيه بل ورفض الشكاية جملة وتفصيلا.

النقيب محمد زيان سبق وصرح خلال ندوة صحفية عقدت بالمقر المركزي للحزب المغربي الحر بالرباط، على هامش حديثه عن ملف الصحفي توفيق بوعشرين على اعتبار أنه عضو هيئة دفاعه، “اسمع أيها المسؤول، إذا كنت تريد أن تعطي درسا يوم 8 مارس، فيما يخص التحرش الجنسي، فهناك ضابطة شرطة في الجديدة، اسمها وهيبة خرشيش، التي كانت لها الشجاعة، واتهمت رئيس الأمن بالتحرش، ومنذ سنة ما يزال الوكيل العام بالجديدة لم يتخذ أي قرار في ملفها”.

وتابع قائلا: “نحن نتحدث عن ضحية امرأة، لأنها أم لثلاثة أولاد، ذهب زوجها في مهمة لمدة طويلة، ورئيس الأمن يريد أن يأخذ مكان زوجها”، مضيفا أنه قد “تمت إحالتها على المجلس التأديبي في إدارة الأمن وتم نقلها إلى بنجرير، في الوقت الذي ينتظر الرأي العام الوطني الدفاع عن شرفها ومن تم شرف المرأة المغربية”.

أضف تعليق

الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق