الحمداوي يستنكر ما تعرض له زيان: السلطة هبطت هبوطا أخلاقيا وسياسيا مريعا وهي تواجه كل من عارض سياستها

مازالت عبارات التضامن تتهاطل عقب الحملة الإعلامية المسعورة التي يقوم بها “شوف تيفي” الذي أصبح يطلق عليه موقع “روتيني اليومي”، حيث قال محمد الحمداوي مسؤول مكتب العلاقات الخارجية بجماعة العدل والإحسان، وعضو الأمانة العامة للمؤتمر القومي الإسلامي، في تدوينة تحت عنوان: “إنهم المفسدون جاؤوكم يعلمونكم أمور أخلاقكم!” بأن السلطة هبطت هبوطا أخلاقيا وسياسيا مريعا وهي تجمع قضها وقضيضها في مواجهة كل من عارض سياستها، أو بعضا من سياساتها.

وأكد في التدوينة المنشورة بصفحته الرسمية لموقع الفايسبوك، اطلعت الحياة اليومية عليها، بأنه لم تشفع للبعض عقود من العمل في سياق سياساتها، مستعملة أحط وأقذر الأسلحة في التشهير متخطية كل الحدود في الإفك والبهتان، لا تراعي حرمة ولا حياء ولا أخلاقا ولا عرفا، مستعملة بوقا أبان بوضوح عن مستوى من الانحطاط الأخلاقي والسياسي غير مسبوق لا يمكن تفسيره إلا بعطب فادح فاضح أصاب العقل السياسي والأخلاقي لهذه السلطة.

ووجه الحمداوي نداءه للدولة بالقول: “يا أصحاب الدعاوى الرسمية للديمقراطية والحقوق وسلطة الحق والقانون ووو… من يحاسب هذا الانزلاق الخطير نحو مزيد من التأسيس لمنطق التوحش والافتراس وتوظيف مقدرات دولة كاملة في مواجهة أفراد وأصوات لا تملك إلا الرأي الحر، فيتم الدوس على كرامتهم وآدميتهم من أجل تحقيق نزوة انتصار كبير في موقف صغير حقير ؟!..”.

وكان النقيب محمد زيان قد تعرض لحملة إعلامية بشعة بعدما قام موقع البورنو “شوف تيفي” بنشر شريط فيديو منسوب له، يتعرض لحياته الخاصة، في محاولة لابتزازه والتشهير به وانتهاك حرمته. 

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق