الجديدة.. إيداع متزوجة وخليلها سجن سيدي موسى من أجل الخيانة الزوجية

قرر وكيل الملك بإبتدائية الجديدة، إيداع سيدة وخليلها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي سيدي موسى بعاصمة دكالة، على خلفية الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وفي تفاصيل الواقعة الأخلاقية، فقد تسبب خلاف نشب بين رجل وزوجته بمدينة أزمور؛ في مغادرت الزوجة ليلا وهي أم لثلاثة أبناء، لبيت الزوجية، ما جعل زوجها الذي كان يشك فيها، يتعقب خطواتها خلسة إلى أن دخلت إلى منزل خاص بها في حي سكني غير بعيد.

وقد ترك الزوج شقيقه يراقب الوضع عن كثب، فيما التحق لتوه بالمصالح الشرطية لدى مفوضية أزمور، حيث سجل شكاية في الموضوع.

وانتقلت دورية للأمن إلى البيت المبلغ عنه، المستهدف بالتدخل، حيث ولجت إليه الضابطة القضائية، بعد أن فتحت الزوجة الباب؛ لكن تفتيش الغرف لم يسفر عن أية نتيجة، لتنتقل من ثمة الشرطة إلى البحث في سطح البيت، ثم في سطح المنزل المجاور؛ حيث كان الخليل يختبئ في الظلام، ليتم إيقافه ومعه الزوجة، واقتيادهما إلى المصلحة الشرطية.

و تم وضع الجانيين ، وفق ما علم من مصادر مطلعة، تحت تدابير الحراسة النظرية، ليتم إحالتهما بعد إخضاعهما للبحث القضائي بمقتضى حالة التلبس، والاستماع إليهما في محاضر قانونية، على النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإيداعهما السجن، وتحديد جلسة محاكمتهما طبقا للقانون، أمام الغرفة الجنحية لدى ابتدائية الجديدة.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق