التعادل السلبي يحسم مواجهة ريال مدريد وبيلباو

أهدر ريال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر وتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

وبعد تعادل برشلونة 2-2 مع سيلتا فيغو اليوم، نال ريال فرصة لتقليص الفارق مع الغريم الكتالونيإلى ست نقاط وبدا أنه سيحقق ذلك بعد بداية قوية عندما سدد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في القائم بعد تمريرة عرضية من إيسكو.

ودخل بيلباو اللقاء وهو في المركز 16 وودع كأس الملك بعد هزيمة مفاجئة من المغمور فورمنتيرا لكنه حظي بدعم كبير من المشجعين.

وتصدى كيلور نافاس حارس ريال لتسديدتين من ثنائي الهجوم أريتز أدوريز وإيناكي وليامز ليرد على الشكوك حول مستواه بعد مباراة فوينلابرادا في الكأس يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل النجم البرتغالي هدفين فقط في الدوري هذا الموسم وأخفق في هز الشباك في خمس زيارات إلى استاد سان ماميس معقل بيلباو منذ إعادة تشييده في 2013.

وعاد راموس للعب مرتديا قناعا واقيا بعد أسبوعين من كسر أنفه وحصل على إنذار بسبب ضربة بالمرفق نحو راؤول غارسيا، ثم حصل على بطاقة أخرى قبل أربع دقائق على النهاية ليعزز رقمه القياسي كأكثر لاعب حصولا على بطاقات حمراء في الدوري الإسباني برصيد 19 مرة.

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة ونقطتين خلف أتليتيكو مدريد وثلاث نقاط خلف بلنسية الذي يلعب مع خيتافي غدا الأحد.

أضف تعليق
الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق