البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي التونسي والاستمتاع باللعب

 قال مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي إن لاعبيه سيحاولون فرض أسلوبهم أمام الترجي التونسي والاستمتاع باللعب، في المباراة النهائية ذهاب، لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأبرز أن لاعبيه سيحاولون فرض أسلوبهم أمام الترجي الرياضي والاستمتاع باللعب، حيث طلب منهم خوض الدربي المغاربي بهدوء وبرودة أعصاب وبدون تشنج خصوصا وأن الاستقبال بالمغرب يعد من بين نقاط قوة الوداد لأنه حقق نتائج كبيرة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ويرتقب أن يسقر البنزرتي على تشكيلة مغايرة لمباراة نصف النهائي السابقة أمام فريق صنداونز ،حيث من المتوقع أن يكون محمد أوناجم في مقدمة الأسماء التي ستظهر منذ الإنطلاقة بعد غيابه عن آخر مبارتين كما سيظهر عملود مكان نهيري.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة: التكناوتي- عملود- نوصير- كومارا- داري- جبران- السعيدي- الكرتي- آوناجم- الحداد- وميشال باباتوندي في الهجوم.

يذكر أن المباراة ستجرى، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. اليوم الجمعة، ابتداء من العاشرة ليلا.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق