الاتحادي حسن الدرهم أمام القضاء بتهم “تبديد واختلاس أموال عمومية”

يمثل الاتحادي، حسن الدرهم ، الرئيس السابق لبلدية العيون، الخميس المقبل، 21يناير الجاري، أمام قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش في إطار الاستنطاق الابتدائي حول شبهة فساد.

وبحسب ما كشف عنه، محمد الغلوسي، رئيس جمعة حماة المال العام، فإن “المعني بالأمر يتابع إلى جانب 17متهما، ضمنهم مقاولين ومستشارين وموظفين من أجل جنايات تبديد واختلاس أموال عمومية موضوعة تحت يدهم بمقتضى وظيفتهم والتزوير في محرر رسمي والمشاركة في كل ذلك كل واحد حسب المنسوب إليه “.

وقال الغلوسي في تدوينة بصفحته بموقع فايسبوك، إن”وقائع هذه القضية تعود إلى افتراض بوجود شبهة اختلالات مالية وقانونية سجلت أثناء تولي المتهم الرئيسي لمهمة تسيير بلدية العيون.

وأكد ذات المتحدث أن الجمعية المغربية لحماية المال العام كمنظمة حقوقية مهتمة بمحاربة الفساد ونهب المال العام تطالب بالقطع مع الإفلات من العقاب في الجرائم المالية والاقتصادية وربط المسوؤلية بالمحاسبة. معبرا عن آماله في أن تأخذ هذه القضية مجراها الطبيعي في إطار سيادة القانون وتحقيق العدالة مهما كانت مواقع ومراكز المتهمين في هذه القضية.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق