الأمن يطيح بسارق وكالات لتحويل الأموال بأكادير

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة 08 نونبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال بمدينة أكادير وضواحيها.
وبحسب بلاغ للمديربة، فقد باشرت مصالح الشرطة القضائية في السادس من نونبر الجاري إجراءات معاينة سرقات باستعمال مفاتيح مزورة استهدفت ثلاثة وكالات لتحويل الأموال بمناطق أنزا وبنسركاو وتكوين، ومكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 270 ألف درهم، قبل أن تقود التحريات والأبحاث إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي تبين أنه مستخدم سابق بهذه الوكالات.
واشار البلاغ الى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.
أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق