اعتقال متورطين في السطو على سيارة أجرة بأزمور

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزمور، يوم أمس الاثنين 14 شتنبر الجاري، شخصا متورطا في قضية تتعلق بسرقة سيارة أجرة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ أمني أن مصالح الشرطة بمدينة آزمور كانت قد فتحت بحثا قضائيا، على خلفية شكاية تقدم بها سائق مهني ضد ثلاث اشخاص مجهولي الهوية، يتهمهم فيها بسرقة سيارة للأجرة من الصنف الثاني تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد مكان سيارة الأجرة المسروقة بعد تغيير لونها بطلاء اسود و تزوير ترقيم لوحاتها.

وتابعت ذات المصدر أن توقيف المشتبه فيه جاء بعد مطاردة هوليودية بشوارع وأزقة أحد الأحياء المتواجدة بالقرب من السد الأمني، فيما لاذ بالفرار باقي المتورطين في هذه العملية الإجرامية.

وأشار  البلاغ إلى أنه قد شهدت هذه المطاردة إصابة العديد من السيارات التي كانت مركونة على جوانب الشارع و كذا اصابة سيارة الشرطة بأضرار بليغة.

وقد تم وفقا للمصدر نفسه، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر و كذا المشاركين المحتملين معه.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق