اعتقال شخصين بالمضيق لارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، أول أمس الاثنين، القبض على شخصين يبلغان من العمر 26 و39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ أمني، أن المشتبه فيهما جرى إيقافهما خلال عملية أمنية بميناء الصيد بمدينة المضيق، حيث ضبطا متلبسين بالتحضير لتهريب المخدرات عبر المسالك البحرية.

وأضاف المصدر نفسه أن عملية التفتيش المنجزة بمستودعين أسفرت عن حجز 97 كيلوغراما من مخدر الشيرا وقارب خشبي ومحرك بحري ودراجة نارية، علاوة على أربعة هواتف محمولة وجهازين لتحديد المواقع البحرية، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 وتم وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق