استعمال السلاح لتوقيف مبحوث عنه بالقصر الكبير

أفاد بلاغ لمديرية الأمن  أن مفتش شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، اليوم السبت، استعمل سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في تدخل أمني لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك بعدما عرض أمن وسلامة موظفي الشرطة لتهديدات خطيرة بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وقالت المديرية إن المشتبه فيه، البالغ من العمر 34 سنة، كان قد تربص بمفتش شرطة أمام منزله بمدينة القصر الكبير في مناسبتين، مهددا إياه بواسطة سيف، وذلك كرد فعل انتقامي بسبب مشاركة موظف الشرطة المذكور في توقيف المعني بالأمر في قضية سابقة تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت لمكان تواجد المشتبه فيه، وتحديدا بالجماعة القروية “قصر البجير” على بعد ثمانية كيلومترات من مدينة القصر الكبير، حيث أبدى مقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء عبارة عن سيفين من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية، الأمر الذي مكن من ضبط المعني بالأمر، وحجز الأسلحة البيضاء، فضلا عن ضبط سيارة في ملكية المشتبه فيه.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق