استئنافية الرباط تؤجل النظر في قضية حنان بنت الملاح

علمت جريدة الحياة اليومية، قبل قليل من يومه الإثنين، أن هيئة الحكم المكلفة بملف حنان بنت الملاح بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمرت بتأجيل جلسة محاكمة المتورطين في القضية إلى غاية 16 من دجنبر الجاري.

وتم تأجيل الجلسة بحسب موفد الجريدة، لإتاحة الفرصة لبعض المتهمين من أجل إعداد الدفاع ، لاسيما وأن عددهم يبلغ 10 أشخاص.

ويتابع المتورطون في هذه القضية التي هزت الرأي العام، يوليوز الماضي، بتهم تترواح بين القتل العمد مع سبق الإصرار واستعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية والاحتجاز المرتكب أثناءه تعذيب وهتك العرض باستعمال العنف وجنحتي السكر العلني البين واستهلاك أقراص مخدرة

كما يتابع بعض هؤلاء بجنحة عدم تقدم المساعدة لشخص في خطر وعدم التبليغ عن جناية مع العلم بوقوعها وتسجيل صورة الضحية دون موافقتها بقصد التشهير بها ونقل الركاب بدون رخصة.

واعتقلت المصالح الأمنية مجموعة من المتورطين في هذه الجريمة، وذلك على ضوء البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو الذي يوثق للحادث.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق