إيقاف شخص لتورطه في سرقة 65 مليون سنتيم

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة أمن الحي الحسني بتنسيق مع مصالح منطقة أمن الرحمة، يوم 21 يونيو 2018، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشتبه في تورطه في قضية يتعلق موضوعها بسرقة مبلغ مالي قدره 65 مليون سنتيم من داخل خزنة حديدية بحي بوسيجور بالدار البيضاء.

وحسب البلاغ الذي تتوفر الحياة اليومية على نسخة منه، فإن تاريخ النازلة يعود إلى يوم 05 يوليوز 2017 حين السلطات المختصة بمعاينة سرقة من داخل خزنة حديدية داخل معهد خصوصي للتكوين المهني بحي بوسيجور بالحي الحسني، حيث تم فتح بحث في الموضوع استند على المعاينات والتحقيقات الميدانية إضافة إلى إجراءات وخبرات الشرطة العلمية والتقنية المنجزة سواء بمكان الوقائع تم تحديد الهوية المضبوطة للفاعل الرئيسي ونشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقه بعد أن تبين أنه في حالة فرار.

وتم تحديد المكان المضبوط الذي يتواجد به المتهم والذي كان يتوارى به عن الأنظار بأحد أحياء الرحمة التي صارت مؤخرا تابعة لنفوذ منطقة أمن الرحمة، حيث وبتنسيق مع مختلف فعاليات المنطقة الأمنية المذكورة تأتى إيقافه واقتياده إلى مقر الأمن من أجل البحث معه حول المنسوب إليه، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية إلى حين تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق