إصابة طفلة بالرصاص في مركز للتمرين العسكري ببني ملال

قامت القيادة الجهوية للدرك ببني ملال، صباح أمس الخميس، باستنفار فرقها للتحقيق في حادث إصابة طفلة في التاسعة من العمر بطلق ناري في الظهر، عن طريق الخطإ بمركز التمرين العسكري الخاص بالرماية بالرصاص التابعة للقوات المسلحة الملكية بثكنة قصبة تادلة والكائن بمنطقة بني معدان.

وأوردت يومية الأخبار في عدد نهاية الأسبوع، أن الحادث وقع حوالي الساعة التاسعة من صباح أمس الخميس، حينما تسللت الطفلة التي تنحدر من جماعة أولاد اكواوش بضواحي أبي الجعد بإقليم خريبكة، إلى مركز التمرين كعادتها من أجل اللعب دون أن ينتبه إليها المكلفون بحراسة الموقع العسكري الذي كان وقتها يحتضن حصة للتمرين على الرماية بالرصاص، للتعرض الضحية للإصابة.

وأكدت ذات اليومية، أن الأمر استدعى حضور مختلف الأجهزة التابعة إلى مركز الرماية، من ضمنها فرق تابعة للقيادة الجهوية للدرك ببني ملال، من أجل التحقيق في الحادث، فيما جرى نقل الضحية على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، وبعد تقديم الاسعافات الأولية لها تم استدعاء مروحية تابعة للدرك الملكي تكفلت بنقلها إلى المستشفى العسكري بمراكش.

وتابعت القول، بأن الطفلة خضعت أمس الخميس، لعملية جراحية من أجل استخراج الرصاصة، ليتم وضعها بقسم العناية المركزة قصد متابعة حالتها الصحية.

أضف تعليق
الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق