إجهاض عملية لتهريب 487 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنتين للنقل الدولي بطنجة

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، زوال اليوم الثلاثاء، من إجهاض عملية لتهريب 487 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنتين للنقل الدولي، كانتا متوجهتين نحو أحد الموانئ الأوروبية.

وأفاد بلاغ أمني أن عمليات البحث والتحري أسفرت عن توقيف السائقين، ويبلغان من العمر 35 و47 سنة، بينما مكنت إجراءات التفتيش بواسطة الكلاب المدربة للشرطة من العثور على المخدرات المحجوزة مخبأة بعناية في أجنحة المقطورتين، بحيث تم العثور داخل مقطورة الشاحنة الأولى على 227 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بينما تم حجز 260 كيلوغراما إضافية بمقطورة الشاحنة الثانية.

وذكر ذات البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد كافة الامتدادات والارتباطات لهذه العملية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق