أكاديمي تركي يضع الأصبع على خطايا أردوغان في سوريا

استنكر البروفيسور التركي حسن آونال، اليوم السبت، سياسات رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان الخاطئة ضد سورية مشددا على ضرورة إعادة النظر في مجمل هذه السياسات.

وأشار أونال في حديث لقناة “هالك تي في” التركية إلى أنه بات من الواضح أن رهانات أردوغان في إدلب باتت خاسرة وعليه أن يفهم حقيقة فشل مساوماته بشأنها مبينا أن هناك مرآة يجب أن يرى أردوغان فيها أخطاءه سواء في إدلب أو في عموم سورية بعد فشل رهاناته على التنظيمات الإرهابية فيها.

ولفت الأكاديمي التركي إلى أنه مع تقدم الجيش السوري وقضائه على التنظيمات الإرهابية في محافظة إدلب يواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على الأراضي السورية في محاولة منه لمنع هذا التقدم والقضاء على الإرهابيين في سورية ولا يتورع هذا الكيان عن الاحتماء بالطائرات المدنية من منظومة الدفاع الجوي السورية داعيا أردوغان إلى ترك الذرائع والحجج الواهية بشأن ادلب لكونها تشكل إدانة واضحة له في حماية الإرهابيين.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق