أفتاتي يرد على العلمي: الأحرار هم من يتاجرون بآلام المغاربة.. نهبوا الثروات ومقدرات البلاد وامتصوا أرزاق العباد

يتواصل التراشق الإعلامي وتبادل الاتهامات بين أعضاء الأحزاب الأغلبية لحكومة سعدين العثماني، فبعدما اتهم رشيد الطالبي العلمي، حزب رئيس الحكومة التي يشغل بها منصب وزارة الشباب والرياضة بالمتاجرة في “آلام المغاربة” رد عبد العزيز أفتاتي عضو الأمانة العامة للمصباح، قائلا: “اتهامنا بالمتاجرة بمعاناة المواطنين كلام غير صحيح ويدخل في إطار الكذب والتلفيق”.

وأضاف أفتاتي في تصريح صحفي، أن “الأحرار هم الذين يتاجرون بآلام المغاربة”، متهما إياهم “بنهب ثروات ومقدرات البلاد وإمتصاص أرزاق العباد، والإغتناء بطريقة بشعة”.

 وتابع أفتاتي في ذات التصريح أن “المغاربة فاهمين من إستغلهم ومن قام بتجارة الكبيرة على ظهرهم، ويعلمون كذلك أن أعضاء البيجيدي من البسطاء والمتوسطين في عمومهم”.

واعتبر البرلماني السابق، أن قول العلمي عنه أن “هَادَاك لّي كايخرج يضرب بالحجر لا يتحدث عنه أحد”، يعد “مصادرة لكلام الآخرين على المطلوب”، مضيفا: “يجب أن تكون عند العلمي الجرأة ليتكلم بوضوح لأن الإساءة لاتخدم لانقاش السياسي، كما أن الجبن لا يقدم النقاش السياسي”.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق