أفتاتي: بنكيران لم يغادر

سهام الفلاح

أوضح عبد العزيز أفتاتي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن عبد الاله بنكيران لم يغادر، فقط تخفف من مسؤولياته، وسيتفرغ للتوجيه.

وقال أفتاتيكل من في العدالة والتنمية يريد بنكيران، فبنكيران لم يغادر، وله قدرة كبيرة على المبادرة والتوجيه والتعبئة وعنده جاهزية كبيرة، كل ذلك بثوب عفوي، مما جعل تواصله سلسا مع المواطنين”.

وحول استمرار حكومة العثماني في أداء دورها تجاه الوطن والمواطنين، قال أفتاتي لا شيء يمكن أن يستمر دون كفاحات، لأن خصوم الديمقراطية والعدالة والتنمية يشتغلون ليل نهار، لذلك فإن استمرار الحكومة رهين بإسناد الحزب، ومختلف الهيئات والمنظمات الموازية له، والاتجاهات الإصلاحية في البلد.

وسبق أن كشف أفتاتي لجريدة “الحياة اليومية” أن رئيس الحكومة المعزول سيمنح الكثير من العطاء للحزب عكس ما سبق، حيث سيكون متفرغا لمساهمته في تنمية وتوهج الحزب وما يتعلق به.

وشدد عضو المجلس الوطني لحزب “المصباح” على أن الكل سيتفاجأ مستقبلا بالعطاء الذي سيقدمه أعضاء الحزب ومنهم الأمين العام السابق للبيجيدي.

أضف تعليق
الوسوم

سهام الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق