أبيضار: تعترف كنت على وشك الانتحار

كشفت لبنى أبيضار الفنانة المغربية المثيرة للجدل عن سر بخصوص حياتها الشخصية و قالت في تديونية  بعنوان اعتراف “ابيضاري حقيقي” أنها كانت قد قررت الانتحار قبل الصيف الماضي .
وجاء في ذات التدوينة التي نشرتها أبيضار بحسابها الشخصي بالفايسبوك،. “قبل الصيف كنت خدامة مزيان كنصور مع اهم المخرجين الفرنسين بنتي صحتها مزيانة وفرحانة…قدرت نخرج من دار الكراء فالغربة وناخد برطمة كنت متبعة حمية باش نزيد نضعاف كلشي زوين وعادي حتى قررت ننتاحر ونخلي هادشي كامل.

وأضافت ،  “اه كنت غبية وكنت كيسحابلي منقدرش نعيش بلى الشخص لي قالي بسلامة منقدرش نكمل معاك انتي عندك فيديوا فموقع إباحي مهزوز من فلم زين لي فيك”.وكلام أخر جرحني لدرجة قررت ننتاحر….لكن افأخر لحظة عيط لطبيب النفساني ديالي وعيط لصاحبتي و سافرت” .

وختمت أبيضار تدوينتها، “دبا تخايوا كون نتاحرت   منين كنسمع صاحبي جديد كيتغزل فيا أو منين كيفرحني كنقول وايلي واش انا كنت كنبغي هداك خينا نيت بصح؟ صدقوني البنات كمية الحب والرومانسية والإهتمام و. لي عيشاهم دبا مكنتش نتخيلهم فالوقت لي كنت كنقول الحياة مستحيلة بلى بيه…أي وحدة كتبكي دبا نوضي جمعي راسك لي جاي على ضمانتي أحلى” .

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق